احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شركة نقل اثاث

صعوبات تواجه شركة نقل الاثاث بالهرمقبل اعتماد شركات نقل الاثاث على الاوناش كانت تواجه تلك الشركات بعض الصعوبات والتي منها:نقل العفش بالهرم1- عند اتباع شركات نقل الاثاث في فيصل الطرق البدائية فى رفع العمال شركة نقل اثاث في الشروق ونقله الى اعلى عن طريق السلالم والدرج، يعرض الاثاث الى الكسر، هذا كما يعرض الحوائط وجدران العمارة الى التشويه.شركة نقل عفش بالهرم2- هذا كما ان حمل الاثاث يعتبر مجهود كبير على صحة العمال، بالإضافة إلى استغراق الكثير من الوقت حتى ينتهى العمال من نقل الاثاث وتركيبه نقل عفش بالشروق.نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة3- استخدام السيارات المكشوفة والغير متخصصة فى نقل الاثاث قديما كان يعرض الاثاث الى الارتطام والاحتكاك، هذا كما انه عند سقوط الأمطار يقوم بتلف الاثاث عند سير السيارات على الطريق.شركة نقل اثاث بالقاهرة الجديدةلذا حرصت شركة نقل الاثاث بالهرم على استخدام أحدث الاوناش التى تعمل على توفير المجهود والوقت المبذول فى نقل الاثاث، بالاضافة الى استخدام السيارات الحديثة لحماية الأثاث من مخاطر وتغيرات الجو فى الطريق.
كيفية تركيب الونش مع شركة نقل الاثاث بالهرميبدأ العمال فى البداية بمعاينة المكانة لتحديد نوع الونش المناسب فى رفع وتحميل الأثاث. ثم يبدأ العمال بتثبيت الونش فى النافذة الموجودة على الشارع، ليبدأ العمال بتحميل الاثاث من الطابق الى تحت ثم تحميله على السيارات لنقله الى المنزل الجديد.
ثم يعاد تركيب الونش مرة أخرى على النافذة المواجهة للشارع فى المنزل الجديد ليبدأ العمال فى رفع الاثاث الى المنزل الجديد مرة أخرى. وبعدها يقوم العمال بتركيب الأثاث.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق